0 0,00
Logo 24G

اختبار الحمض النووي المتعلق بالأسلاف

أكثر اختبار حمض نووي اكتمالاً في السوق
المزيد من المعلومات

ترقية وظيفية!

الكل في واحد

239,00

239,00

the ancestors tree
caja producto ancestros

يظهر التقرير عن الأسلاف الخاص بنا المكان الذي جاء منه أسلافنا. نتعمق في اختبارنا أكثر من أي اختبار آخر في العالم..

 

اكتشف أسلافك من خلال اختبار النسب الجيني!

نحن نقارن بياناتك الجينية بقاعدة بيانات شاملة للحمض النووي، وبالواسمات الجينومية التي يتم الحصول عليها من العديد من الأماكن في العالم. وبفضل التركيبة الجينية التي تورثها من أسلافك، يمكننا تحديد المناطق الجغرافية والبلدان التي جاءوا منها. ويتعمق اختبار شركة 24جينتكس أكثر من أي اختبار آخر في العالم. بمقدار يزيد عن ضعف ما تقوم به معظم الاختبارات الأخرى.

يجرى هذا الاختبار باستخدام الحمض النووي الصبغي الجسدي وهذا يمنحنا معلومات جينية من الأب والأم على حد سواء، موروثة من أجيال السابقة، والتي تعود إلى مئات أو حتى آلاف من السنين.

هناك منهجيات مختلفة لحساب جذور الأسلاف، مما يوفر نتائجًا مختلفةً. حيث نستخدم أفضل الخوارزميات. وبالرغم أن علم الأسلاف الجينية ليس علمًا دقيقًا، إلا أننا نقترب أكثر فأكثر. وبفضل اختبار الحمض النووي الخاص بنا، الذي يحتوي على ما يزيد عن 700,000 واسمة جينية، يمكننا الوصول إلى مستوى لا يُصدق من التفاصيل.

تتحسن اختبارات الحمض النووي الخاص بنا باستمرار. حيث أن العلماء في شركة 24جينتكس قد أنتجوا أحد أفضل اختبارات الحمض النووي المتعلقة بالأسلاف يحتوي على بيانات إقليمية لم يسمع عنها من قبل في عالم البحوث المتعلقة بالأنساب.

تكون تواريخنا العائلية فريدةً من نوعها إذ أنها غير معروفة في كثير من الأحيان. فلأول مرة يفتح العلم أبوابه على مصراعيها ويسمح لنا بأن نتعرف، من خلال الاختبارات العلمية، على المكان الذي جئنا منه والمكان الذي عاش فيه أسلافنا.

على غرار اختباراتنا الأخرى، يُعتبر اختبار الحمض النووي هذا اختبارًا سهل الأداء. حيث سنرسل لك مجموعة أدوات تحتوي على تعليمات بسيطة ومقاطع فيديو توضيحية. فما عليك سوى وضع بعض اللعاب في الأنبوب الذي نوفره لك مع مجموعة الأدوات الخاصة بنا وإعادته لنا، وسوف نرسل لك تقريرك.

يمكنك تحميل عينة من التقرير عن الأسلاف الخاص بنا
تتوافر التقارير باللغات الإنجليزية والألمانية والفرنسية والإيطالية والبولندية والإٍسبانية.

map of ancestors
prueba de informe de ancestros
Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

Name Goes Here

Name Goes Here

Position

mapa-ancestros

هل تعلم بأن اختبار الحمض النووي المتعلق بالأسلاف الخاص بنا يمكنه أن يظهر لك المكان الذي جاء منه أسلافك؟

يتساءل المزيد والمزيد من الناس عن ماهية أصول أسلافهم. حيث عادةً ما نعتقد بأننا نعرف المكان الذي جاء منه أسلافنا بالرغم أن هذه المعلومات غالبًا ما تقتصر دائمًا على المعلومات القليلة التي يخبرنا بها آبائنا أو أجدادنا حول هذه الأسلاف التي عاشت في قريتهم وتزوجت تلك الفتاة التي جاءت من مدينة أخرى.

إذا أجريت اختبار الحمض النووي المُتعلق بالأسلاف الخاص بك، ربما تندهش بالنتائج لأنه ربما يكون أسلافك بنسبة مئوية عالية من بلدان لم تتخيلها أو، داخل بلدك، من الأقاليم التي لا تتوقعها.

يُعتبر اختبار الحمض النووي المُتعلق بالأسلاف دراسة جينية للأسلاف ستمنحك معلومات حول المكان الذي عاش فيه أسلافك منذ ما يصل إلى العديد من مئات السنين.

تاريخنا مكتوب أيضَا في جيناتنا. حيث تمتلك هذه الجينات نوعًا ما من نسخة احتياطية للمكان الذي قد استقر فيه أسلافنا. ولكن الأمر الأكثر إثارة للاهتمام هو أن الأحداث التاريخية الكبرى تترك أيضًا علاماتها المميزة على الحمض النووي لدينا مثل مجاعة الحرب العالمية الأولى على سبيل المثال.

منذ فترة من الآن، وهذا الفضول الفطري لدى البشر لمعرفة أصولهم يمكن تلبيته بالمعلومات التي يوفرها لهم اختبار حمض نووي متعلق بسلسلة النسب.

يتم القيام باختبار الحمض النووي المتعلق بالأسلاف على حمض نووي صبغي جسدي، مما يزودنا بمعلومات متعلقة بسلسلة النسب من الأب والأم على حد سواء، موروثة بدورها من الأجيال السابقة، والتي تعود إلى ما بين 25 و30 جيلاً، مما يعني من 700 إلى 900 سنة في المتوسط. ومع ذلك، يمكننا أيضًا رؤية الآثار الجينية منذ أكثر من 200 سنة. ولا تكون السنوات الثلاثمائة (300) الأخيرة ذات صلة بخوارزميتنا، ولن تظهر المكان الذي قد عاش فيه أسلافنا في الأجيال الثمانية (8) السابقة أو نحو ذلك. وبالتالي، من المحتمل أن ما قد تكن عرفته حول أسلافك الجدد نسبيًا، من خلال آبائك أو أجدادك، لا يتطابق مع البيانات التي يمنحها لك تقريرنا.

تُعتبر هذه العملية عمليةً مباشرةً حيث ترسل شركة 24جينتكس اختبار حمض نووي مُتعلق بالأسلاف، بما في ذلك، مجموعة أدوات سحب عينة من اللعاب لإجراء اختبار الحمض النووي أينما كنت في العالم. وبعد ذلك، تتبع عددًا قليلاً من الخطوات البسيطة من أجل إيداع كمية صغيرة من اللعاب في أنبوب محفوظ وإعادة العينة إلينا. وعند استلامنا للعينة، نمضي إلى السلسلة (وهي عملية يتم من خلالها استخلاص المعلومات الجينية من العينة) في مختبرنا بأوروبا. وأخيرًا، نطبق الخوارزمية، التي تم تطويرها بالكامل بواسطة شركة 24جينتكس والتي تستند إلى آلاف من الدراسات المُعترف بها دوليًا من قبل المجتمع العلمي، على هذه المعلومات الجينية التي نحصل بها على تقريرنا.

يظهر اختبار الحمض النووي المتعلق بالأصول المكان الذي جذورك الأنثروبولوجية. حيث نقارن خريطتك الجينية بقاعدة بيانات واسعة النطاق للحمض النووي مع واسمات من أماكن لا حصر لها حول العالم. 

هناك منهجيات مختلفة خاصة بحساب جذور الأسلاف، مما يوفر نتائجًا مختلفةً. حيث نستخدم ما نعتبره بأنه أفضل الخوارزميات التي تكون، بالرغم من عدم دقة تفاصيلها، دقيقةً في أجزائها الأساسية.

تُعتبر البيانات التي يوفرها اختبار الحمض النووي المتعلق بالأسلاف تقديرات إحصائية تقريبية، ولا تظهر خلال أي مرحلة بيانات دقيقة على الرغم أننا قادرين، بفضل اختبارنا لما يزيد عن 700,000 واسمة جينية، على التعمق أكثر في التفاصيل.

يتمتع الاختبار المتعلق بالأسلاف الخاص بشركة 24جينتكس بالقدرة على إظهار الآلاف من المناطق الجغرافية. ففي حين أن اختبارات الحمض النووي المتعلقة بالأسلاف الأخرى لا يمكنها سوى الإشارة إلى منطقة داخل قارة ما أو على الأكثر إلى النسبة المئوية لأسلافك حسب البلد، يمكننا أن نخبرك بالنسبة المئوية لأسلافك حسب الولاية أو الإقليم أو حتى المقاطعة في العديد من البلدان.

تقدم العديد من الشركات خدمات تتبع شجرة العائلة التي تتطلب استخدام البيانات الأولية من أجل الحصول على التقارير الجينية. وبالطبع تشتمل جميع منتجات التنميط الجيني لدينا على ملف خريطتك الجينية الذي يحتوي على مثل هذه البيانات الأولية. ومع ذلك، ننصح كل من سيستخدم خدمات الجهات الخارجية لضمان الحفاظ على سياسات خصوصية وأمان وشفافية الشركة إذ أن البيانات الأولية، بالإضافة إلى المعلومات اللازمة لتتبع شجرة العائلة، تحتوي على الكثير من المعلومات الشخصية.

يمكنك قراءة المزيد…

raw

هل طلبت بالفعل اختبارًا من شركة أخرى؟

إذا أجريت بالفعل اختبارًا جينيًا من شركة 23andme أو شركة Ancestry.com أو شركة Family Tree DNA أو شركة MyHeritage أو من شركة أخرى، يمكننا استخدام بياناتك الأولية من أجل إنشاء تقريرك عن الأسلاف الخاص بشركة ‏24جينتكس، مما يكشف أي من البلدان والأقاليم التي جاء منها أسلافك، وهو شيء ليس بإمكان الشركات الأخرى القيام به، فما عليك سوى شراؤه في متجرنا، وسوف تحصل قريبًا على التقرير الشخصي الخاص بك.

الأسئلة الشائعة

ما هي الخطوات التي ينبغي لي اتباعها من أجل القيام باختبار الحمض النووي المتعلق بالأسلاف؟

تشتمل مجموعة الأدوات لدينا على وثيقة تحتوي على تعليمات، إلا أننا قمنا بإعداد مقطع فيديو يشرح بالتفصيل الخطوات التي ينبغي لك اتباعها. يمكنك بالنقر هنا لمشاهدته. فهو بسيط للغاية وبمجرد الانتهاء من مشاهدته، يمكنك أن تعد إلينا العينة المسحوبة من اللعاب، وسوف نستخلص المعلومات عن حمضك النووي في مختبرنا. وبعد ذلك، سوف نطبّق الخوارزمية التي قمنا بتطويرها وتحديثها بشكل دائم، وسوف نحصل على تقرير شركة 24جينتكس الخاص بك. حيث ستحصل عليه عبر البريد الإلكتروني في غضون فترة زمنية تتراوح من 3 إلى 6 أسابيع بعد تسجيل كود العينة الخاص بك على موقعنا الإلكتروني.

 

هل يمكنني الحصول على هذا الاختبار في بلدي؟

إن شركة 24جينتكس هي شركة أوروبية تعمل في جميع أنحاء العالم. ويمكننا أن نشحن مجموعات الأدوات الخاصة بنا إلى أي بلد في العالم تعيش فيه. حيث أن لدينا العديد من المراكز اللوجستية حول العالم. وحتى نكون الشركة الأسرع والأكثر كفاءة بالنسبة لك، سوف نرسل لك مجموعة الأدوات الخاصة بنا من أقرب مركز لدينا إلى مكان إقامتك. وتكون تكلفة الشحن دائمًا إلى أي بلد مجانية. وتكون تكلفة سحب العينة مدرجة أيضَا في السعر في العديد من البلدان (الولايات المتحدة الأمريكية، فرنسا، إسبانيا…). وإذا لم تكن تكلفة سحب العينة مدرجة في بلدك، يمكنك إعادة مجموعة الأدوات إلينا عن طريق البريد، أو إذا كنت تفضل بأن نسحبها لك، يمكنك تعيينا للقيام بذلك مقابل تحمل تكلفة إضافية. وتشتمل حزمة الكل في واحد دائمًا على تكلفة التوصيل وسحب العينة عن طريق البريد السريع في جميع أنحاء العالم.

هل جميع الاختبارات المتعلقة بالأسلاف متشابهة؟

بعض الاختبارات المتعلقة بالأسلاف التي يتم إجرائها من شركات أخرى أساسية للغاية وتمنحك قدرًا قليلاً للغاية من المعلومات. حيث تستند اختباراتنا إلى أحدث التحليلات، ويمكننا تحليل أكثر من 700,000 واسمة جينية. وفي التقرير عن الأسلاف الخاص بشركة 24جينتكس، لدينا 175 بلد وأكثر من 1,500 إقليم في جميع أنحاء العالم، أي أن عدد اختباراتنا يزيد عن ضعف عدد أفضل اختبارات الحمض النووي المُتعلقة بالأسلاف

لماذا أختار هذا الاختبار المتعلق بالأسلاف وليس أي اختبار متعلق بالأسلاف آخر؟

ببساطة لأننا قادرون على الذهاب إلى حيث لا يستطيع الآخرون؟ حيث يمكننا تحديد الآلاف من الأقاليم في الحمض النووي الخاص بك. مما يعني بأنه حيثما يخبرك الآخرون “بأنك من جنوب أوروبا”، فنحن نخبرك أي من البلدان جئت منها وفي أي من الأقاليم داخل هذه البلدان. وحيثما ينجح الآخرون فقط في إخبارك بأي من البلدان جئت منها، سوف نبين لك إلى أي ولاية أو إقليم بل، في بعض المناطق، أي من المقاطعات. ولكن ليس هذا هو السبب الوحيد إذا كنت تريد معرفتهم جميعًا، ي مكنك النقرهنا.

هل يمكن لأي شخص إجراء اختبار الحمض النووي المتعلق بالأسلاف هذا؟

هذا صحيح، حيث يمكن لأي شخص بدون أي حدود أن يجري اختبار شركة 24جينتكس. وبالنسبة للأطفال الرضع أو كبار السن، لدينا مجموعة أدوات خاصة تسهّل من سحب عينة من اللعاب في هذه الحالات. فما عليك سوى أن تبين ذلك في تعليقات طلبك، وسوف نرسلها إليك.

هل أحصل على معلومات عن أسلافي من جانب أبي أو أمي؟

من كليهما. حيث يظهر لك تقريرنا عن الأسلاف المعلومات عن أسلافك من الأب والأم على حد سواء إذ أننا نستخدم حمض نووي صبغي جسدي.

كم عدد الأقاليم الجغرافية التي سأتمكن من رؤيتها في التقرير عن الأسلاف الخاص بي.

في شركة 24جينتكس، يمكننا معرفة أكثر من 1,500 إقليمًا حول العالم أي أكثر من ضعف عدد الأقاليم التي يمكن لمعظم الاختبارات الأخرى معرفتها.

هل يمكنك أن تخبرني بالأقاليم الواردة في التقرير عن الأسلاف الخاص بشركة 24جينتكس؟

يتوسع الاختبار المتعلق بالأسلاف الخاص بشركة 24جينتكس ويتحسن كل يوم. حيث تنمو القائمة الجغرافية في كل شهر تقريبًا، ولكننا ندرج حاليًا 175 بلدًا وأكثر من 1,500 إقليمًا.

هذه هي البلدان والأقاليم حسب المنطقة الجغرافية لاختبار الحمض النووي المُتعلق بالأسلاف.

أفريقيا – 49 بلد وما يزيد عن 200 إقليمًا.
أمريكا – 32 بلد وما يزيد عن 100 إقليمًا.
آسيا – 43 بلد وما يزيد عن 500 إقليمًا.
أوروبا وروسيا – 40 بلد وأكثر من 550 إقليمًا.
منطقة أوقيانوسيا- 11 بلد وأكثر من 25 إقليمًا.

ما الذي سأتسلمه بالضبط عند إجرائي لهذا الاختبار؟

سوف نرسل لك تقريرًا شاملاً وشخصيًا على عنوان البريد الإلكتروني الذي سجلت به مجموعة الأدوات الخاصة بك. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك أن تطلب، وقتما تشاء، إرسال ملف البيانات الأولية الخاص بك، وسوف نرسله لك عبر البريد الإلكتروني. وتذكر أن ملف البيانات الأولية هو عبارة عن ملف إلكتروني يحتوي على خريطتك الجينية. وعلى موقعنا الإلكتروني، يمكنك تحميل أمثلة على جميع تقاريرنا بلغات عديدة.

ما هي آلية عمل الاختبار المتعلق بالأسلاف الخاص بشركة 24جينتكس؟

في الحمض النووي الخاص بك، نجد علامات مميزة محفوظة على مر القرون. لدى هذه العلامات المميزة، التي تُسمّى الطفرات، الكثير من المعلومات المُخزنّة فيها. وفي نفس الوقت، تكون هذه الطفرات مستوطنة في أجزاء معينة من العالم. لذلك، يسمح لنا تحليل كلا الجزئين من المعلومات بتتبع الآلاف من الأقاليم في جميع أنحاء الكوكب حتى نعرف بشكل عميق المكان الذي تنتمي إليه.

ما هي المعلومات التي يمكنني الحصول عليها حول أسلافي من خلال اختبار الحمض النووي المتعلق بالأسلاف؟

سوف تعرف الأماكن التي مر بها أسلافك الجينيون، بما في ذلك النسب المئوية لكل إقليم من الأقاليم بحيث تعرف من أين جاءوا مع ثقل كل منطقة.

ما هي حدود الاختبار؟

ليس علم الأسلاف الجينية علمًا دقيقًا. حيث تستند خوارزمياتنا إلى الحسابات الإحصائية للتركيب الجيني لمجتمع إحصائي التي تتطور باستمرار. وتعتبر خوارزميتنا العميقة الخاصة بالأسلاف أفضل حاليًا مما كانت عليه قبل سنة، بل ستتحسن في السنة المقبلة. وسوف نتمكن من معرفة المزيد من الأقاليم، وستتقدم أنظمة الذكاء الاصطناعي لدينا بشكل أكبر. ومن الناحية العملية، سوف تتغير تنبؤاتنا من حيث القارات قليلاً أو لن تتغير على الإطلاق. حيث ستكون التنبؤات على مستوى البلد قادرة على مزيد من التغير. وبينما ننزل من مستوى التفاصيل إلى الأقاليم والمقاطعات، سوف ترتفع دقتنا، وسنكون قادرين على تحديد المزيد من الأقاليم المختلفة.

هل يخدم هذا الاختبار الجيني للتظاهر بالجنسية أم الحصول عليها قانونيًا؟

لا ، إن طرق النسب ليست حتمية ، بل احتمالية ولا تستخدم بأي حال من الأحوال كوثيقة قانونية للحصول على جنسية بلد ما.
الحالية.

ما هي السنة التي يرجع إليها نتائج الاختبار المتعلق بالأسلاف الخاص بي؟

يرجع الاختبار المتعلقة بالأسلاف الخاص بنا في المتوسط إلى عدد من الأجيال يتراوح من 25 إلى 30 جيلاً (أي من 700 إلى 900 سنة). ولا تكون السنوات الثلاثمائة (300) الأخيرة ذات صلة بخوارزميتنا. لذلك، لن تظهر المكان الذي قد عاشت فيه عائلتنا في الأجيال الثمانية (8) السابقة أو نحو ذلك. ومع ذلك، يمكن رؤية آثار الأسلاف منذ ما يصل إلى 2,000 سنة مضت (أي منذ حوالي 70 جيل مضى) في بعض الحالات.

لماذا تختلف نتائجي عما توقعته؟ هل من الممكن ألا تظهر المناطق التي أعلم فيها أن أجدادي أو أجدادي العظماء الذين يعيشون؟

في العديد من المناسبات ، القصص التي يخبرنا بها كبار السن أو التي نعتقد أننا نعرفها عن أصول عائلتنا بعيدة كل البعد عن تاريخنا الجيني. في المقابل ، يختلف تنظيم العالم كما نفهمه اليوم اختلافًا كبيرًا عن التنظيم الذي كان سائداً منذ قرون. طرق النسب ليست حتمية ، بل احتمالية. تتم مقارنة العينة الخاصة بك بالعينات المدرجة في قاعدة البيانات المرجعية. ثم يتم بعد ذلك تعيين المجموعات السكانية التي يُرجح أن تتشارك النسب مع عينتك ، بناءً على أوجه التشابه والاختلاف الجينية. تتضمن هذه القواعد المرجعية عينات من الحمض النووي لأفراد يمثلون بوضوح منطقة لأن عائلاتهم عاشت هناك لأجيال. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الناس هم نتيجة لمزيج واسع ومتواصل ومتنوع من السكان عبر التاريخ. نظرًا لأن اختبار 24 Genetics يعود إلى ما بين 25 و 30 جيلًا ، يجب أن تضع في اعتبارك أن الأجيال السابقة ربما هاجرت واستقرت بضعة أجيال فقط في المكان الذي تعرفه الآن ، لكنها تحمل طفرات في حمضها النووي من منطقة أخرى ، وهذه هي التي ترثها. وبالتالي ، قد لا تتطابق النتيجة تمامًا مع مكان منشأ أسلافك المباشرين أو مع الحدود الجيوسياسية نتائجي لا تطابق هؤلاء الآباء أو الأجداد أو حتى الإخوة.

هل تقدمون "مطابقة الأسرة" للبحث عن أقارب من خلال الحمض النووي الخاص بي؟

في الوقت الحالي لا نقدم هذه الخدمة. ومع ذلك ، لتحديد موقع أفراد الأسرة من خلال الحمض النووي الخاص بك ، يمكنك طلب ملف البيانات الخام الخاص بك ، والذي يحتوي على معلوماتك الجينية لاستخدامها على منصات أخرى تتضمن هذه الخدمة. نوصيك دائمًا بمراجعة سياسات وحقوق معالجة البيانات والخصوصية الخاصة بهم للتأكد من كيفية إدارتهم لمعلوماتك الجينية.

نتائجي لا تطابق هؤلاء الآباء أو الأجداد أو حتى الإخوة.

في تحليلات أسلافنا ، ندرس علامات وراثي جسمي ، مما يعني أنها تعطينا معلومات موجزة مشتركة عن سلالات الأب والأم ، دون إمكانية الفصل بينهما. كما أن بعض علامات النسب ليست موروثة من الآباء إلى الأبناء. الوراثة ليست بالضبط 50٪ من جميع المعلومات الوراثية للأب والأم. هناك عاملان رئيسيان يمكن أن يؤديا إلى اختلافات ، حتى بين أشقاء الأب والأم:

– أولاً ، من بين 46 كروموسومًا نرثها ، ينتمي 23 كروموسومًا إلى كل سلالة ، أي أننا لا نرث جميع المعلومات الجينية من كل والد. لذلك ، فإن تركيبة الكروموسومات التي ورثتها من والدك وأمك قد لا تمثل جميع أسلاف أسلافك بشكل كامل.

– بالإضافة إلى ذلك ، يوجد في كل جيل تبادل شظايا بين الكروموسومات. يُعرف هذا باسم إعادة التركيب الجيني. إنها عملية عشوائية ، وعلى الرغم من وجود مناطق معينة من الجينوم حيث قد تكون هذه العملية أكثر شيوعًا ، فإنه يكاد يكون من المستحيل تقدير الأجزاء التي سوف تتحد في كل جيل والأجزاء التي سيرثها الأبناء. وهذا يفسر سبب اختلاف الشظايا الموروثة بين الأقارب ، وحتى بين أشقاء الأب والأم ، وبالتالي تختلف أيضًا المعلومات الجينية

هل يتم أخذ المعلومات العرقية بعين الاعتبار عند الحصول على البيانات عن أسلافي؟

يُعتبر التقرير عن الأسلاف الخاص بشركة 24جينتكس تقريرًا جغرافيًا. ويمكن للحمض النووي أن يظهر في بعض الأحيان أعراقًا معينةً يمكننا ربطها ببعض الأقاليم الجغرافية.

هل يمكنني استخدام هذا الاختبار من أجل معرفة من هم والداي؟

لا، حيث لا يعتبر هذا الاختبار اختبار أبوة، فهو اختبار متعلق بالأسلاف يمكنك أن تعرف به ما هي المناطق الجغرافية التي استقر فيها أسلافك.

Logo 24g business partners

​هل ترغب في تقديم اختبارات الحمض النووي المُتعلقة بالأسلاف إلى عملائك.​

إذا كنت ترغب في تسويق الاختبارات الخاصة بشركة 24جينتكس أو حتى في امتلاك علامتك التجارية للاختبارات الجينية، فلدينا الحل المثالي لك. حيث يمكنك زيارة الموقع الإلكتروني الخاص بشركائنا وإيجاد الصيغة الخاصة بك.

    0
    عربة
    عربة التسوق فارغة
      Calculate Shipping
      Apply Coupon