Logo 24G
0 0,00

تقرير الحمض النووي عن علم الجينات الغذائي الذي يضم البيانات الأولية

69,00

يكون تناول الطعام بذكاء في متناول يديك

هل يفقد الآخرون الوزن، وأنت لا تفقده، هل يتناولون نفس الطعام ويتدربون كما تتدرب؟ مرة أخرى، قد يكون المفتاح في جيناتك. حيث يمنحك الاختبار المُتعلق بعلم الجينات الغذائي الخاص بنا معلومات عن استعدادك لأنواع متنوعة من الأنظمة الغذائية (النظام الغذائي للبحر المتوسط أو النظام الغذائي منخفض الدهون أو النظام الغذائي أو النظام الغذائي منخفض الكربوهيدرات) أو لأن يكون لديك نقص في فيتامينات معينة أو لارتفاع مستوى الكوليسترول لديك، من بين البيانات الأخرى. وإذا كنت تعتقد بأن تناول الوجبات الخفيفة كان عادةً بالنسبة لك، فقد يكون ذلك مكتوبًا في جيناتك. حيث يمكنك معرفة ذلك الآن مع شركة 24جينتكس.

 

* سوف يعتمد التقرير النهائي على البيانات المُدرجة في ملف البيانات الأولية الخاصة بالشركة الأخرى. ويكون موعد التوصيل حوالي أسبوعًا واحدًا.

ملاحظة مهمة! تذكر أنه لطلب هذا المنتج ، يجب أن يكون لديك ملف مسودة بيانات من تسلسل شركة أخرى. يمكنك إرفاقه في هذه اللحظة أو إرساله لاحقًا إلى [email protected].


يمكنك أيضًا إرسال ملف مسودة بيانات الخاص بك في وقت لاحق إلى [email protected]

مزيد من المعلومات

 

يمكنك اختيار أفضل نظام غذائي لفقدان الوزن.

إن الخطوة الأولى التي يجب عليك اتخاذها عندما تقرر اتّباع نظامًا غذائيًا معينًا هي معرفة نفسك، حيث لدى التركيبة الجينية الكثير لتخبرك به في هذا الصدد. ثم، يمكنك اكتشاف النظام الغذائي الذي سيسمح لك بفقدان الوزن بمزيد من الفعالية. فعند التخطيط لاتباع نظامًا غذائيًا، يحدث علم الجينات الغذائي فرقًا كبيرًا. حيث أننا نرى في كثير من الأحيان أشخاصًا يفقدون وزنًا وهم يتبعون نظامًا غذائيًا لا يصلح لنا ببساطة. وحان الوقت لنرى ما يجب أن تخبرنا به جيناتنا في هذا الصدد.

    0
    عربة
    عربة التسوق فارغة
      Calculate Shipping
      Apply Coupon